مدونة على الطريق: 04‏/05‏/2011

أخبار العربية

شريط وذكر

ضع بريد ليصلك الجديد

مجموعات Google
ضع بريدك الإلكترونى ليصلك كل جديد فى المدونة
البريد الإلكتروني:

آخر الموضوعات

الأربعاء، 4 مايو 2011

طلاق سوزان مبارك

سبحان الله 00هذا الكلام نشر اليوم فى جريدة الجمهورية المصرية

صحف الحزب الحاكم قبل الثورة

فانظر ماينشر فيها بعد الثورة

طلاق سوزان مبارك
هشام البسيوني
Hatiab@hotmail.com
... بعد الحواديت الخيالية الطريفة التي ما أنزل الله بها من سلطان ونقرأ عنها في الجرائد ونشاهدها في برامج ال "لوك لوك شو" الليلية عن صحة الرئيس السابق وحالته النفسية ونوبات البكاء التي يدخل فيها بمناسبة ودون مناسبة لا أستبعد أن يخرج علينا مندوب مجلة "البقرة الضاحكة" بانفراد يكسر الدنيا يتحدث عن طلاق مبارك وسوزان بعد مشاجرة حامية الوطيس بينهما في مستشفي شرم الشيخ ولم تفلح محاولات طاقم التمريض والأطباء في لم الشمل وغادرت الهانم الجناح الرئاسي وهي تبكي بحرقة و"تدعي" عليه روح منك لله.
تفاصيل الخناقة يرويها لقراء المجلة صديق مقرب للعائلة حاول تهدئة سر الزوجين وطبعا سنجد البهارات والتوابل المعتادة واللي مش مصدق يبقي يسأل جنابه أو ست الستات أو حتي المصدر اللي منعرفلوش طريق جرة.
في المقدمة سيكشف المصدر الذي سيرفض ذكر اسمه كالعادة ويرسم صورة درامية تتناسب مع جسامة الأحداث التي تمر بها العائلة ويحلف بالطلاق إن سوزان تعيش أسوأ فترات حياتها لكنها لاتزال متماسكة وتحاول بشتي الطرق إخراج الرئيس السابق من الحزن الذي يعيش فيه وتتودد إليه ليتناول أية أطعمة بعد نقصان وزنه وتدهور حالته النفسية وتحرص علي أن تناديه باسمه مجردا من أية ألقاب.. حسني.. حسني "طبعا مش مراته" وعندما لم يستجب لها وظل ينظر لها واجما ويعض علي شفته السفلي.. قالت بدلال "سنسن.. سنسن".. لازم تاكل حاجة يا حبيبي تسندك في التحقيقات الكتيرة المتلتلة اللي جاية لانهم باين هيطلعوا عليك القديم والجديد.
اقتربت منه وربتت علي كتفه وضمته بحنان قائلة.. حافظ علي صحتك واسترجل وخدلك علبة بيريل كنز تطري علي قلبك وتنشط العضلة لا تطب ساكت مننا.. ما تزعلش نفسك م اللي بيتكتب ف الجرايد الصفرا.. اوعي تصدق الولاد بتوع الفيس بوك.. دول رعاع وسيس ولاد سيس.
وإذا كان علي علاء وجمال فهما بخير في منتجع طره عايشين عيشة فل في زنزانة برحة وشرحة فيها حمام بلدي وحمام أفرنجي هواه يرد الروح وماكنش ناقصهم إلا شبشبين بلاستيك بعتهم ليهم مع خديجة وهايدي في الزيارة الأخيرة وفوق دا ودا معاهم أعمامهم زكريا والشريف وسرور وصحابهم الانتيم في حكومة نظيف مونسينهم.. وأضافت علي طريقة اللوا محسن ممتاز في مسلسل "رأفت الهجان" فوق لنفسك.. مصر محتجاك يا حسني.
قال المصدر.. عند هذه اللحظة تساقطت الدموع من عيني الرئيس السابق ورق قلبه لكلام زوجته عندما سمع كلمة مصر ورد عليها.. شوفي يا "شوزي" ستعرفون لاحقا لماذا نطقها هكذا ما تستعجلوش الأمر لا علاقة له بما نقله البعض عن الأطباء من انه يعاني من تقل في اللسان وبطء الكلام أنا عشان "مشر" مصر .. أعمل أي حاجة مادام القلب ينبض وهناك نفش نفس يتردد.. وعندما هم ليكمل قائلا شأكون سأكون دائما في خدمة الوطن والمواطن خاشة خاصة محدود الدخل.
عاجلته قائلة كمن نفد صبره من المحايلة.. يا راجل انسي بقي احنا ف إيه ولا ف إيه افتح بقك وخدلك معلقتين دوختين زي ما دوخت البلد كلها.
في النهاية وافق علي تناول الطعام وهو عبارة عن حاجات بسيطة.. شوربة لسان العصفور وكوب زبادي وكيس بطاطس شيبسي ورغيف عيش من أبو شلن.. نادت سوزان علي الشغالة الفلبينية الموجودة معها لتناولها "طقم الأسنان" الموجود في كوب علي الكوميدينو القريب من سريره ليضعه في فمه حتي يستطيع مضغ الأرز الموجود في الشوربة عرفتوا ليه قال لها يا "شوزي".
بدأت تملأ الملعقة وتنفخ في الشوربة لانها كانت ساخنة نوعا ما وخشيت أن تلسعه.. ناولته أول واحدة أخذها بشهية مفتوحة ومط شفتيه ولعقهما بلسانه ويبدو انه استطعم الخلطة خاصة انه لم يتناول أي شيء منذ وضعه في المستشفي ويكتفي الأطباء بوضع المحاليل وإعطاء السوائل له.
تشجعت وقررت أن تداعبه قائلة يلا يا حبيبي افتح بقك "هممم يا جمل".. عند سماعه الكلمة الأخيرة صرخ في وجهها منفعلا قائلا.. يا ولية.. الله يحرقك بجاز.. قلتلك قبل كدا مش عايز أسمع سيرة أي "جمال" في الأودة دي خالص.. مش كفاية اللي حصل في الموقعة إياها وبوظت الخطة اللي كنا عاملينها بعد الخطاب المؤثر اللي خلي الناس كلها تتعاطف معايا والله ما انتي قعدة علي ذمتي دقيقة بعد النهاردا وراح رامي عليها يمين الطلاق.